بواسطة (237ألف نقاط)

إذا تعلمتُ نواقضَ الإيمانِ، ومنقصاتِه، فإن هذا العلم يفيدني في أمور منها؟ 

يسرنا لقاءنا الدائم بكم طلاب موقع "ملامح السيرة" الذي يسعى الى الرقي بكم وترقية مستواكم العلمي، نحن كموقع تعليمي هادف، وضعنا نصب أعيننا مصلحة طلابنا بالدرجة الأولى، فنحاول جاهدين أن نقدم لكم الإجابة الصحيحة كي تكون بين أيديكم لمساعدتكم في اجتياز أي سؤال صعب، ويسعدنا أن نطرح عليكم السؤال التالي:

إذا تعلمتُ نواقضَ الإيمانِ، ومنقصاتِه، فإن هذا العلم يفيدني في أمور منها؟ 

الاجابة الصحيحة هي:

أتجنب الوقوع فيها لأنها سبب للعذاب. 

أحذر غيري من الوقوع فيها. 

أدعو من وقع فيها إلى تركها والتوبة منها. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (237ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
إذا تعلمتُ نواقضَ الإيمانِ، ومنقصاتِه، فإن هذا العلم يفيدني في أمور منها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ملامح السيرة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...